إعلان علوي

Looking for Muslim Singles? Check out Muslims4Marriage.com

الشباب السالمي يعتلي صدارة الترتيب وسطاد المغربي يضيع نقاط المباراة

استكملت، اليوم الأحد، مباريات الجولة 21 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء مواجهتين، إذ استقبل سطاد المغربي نظيره الوداد الفاسي، فيما رحل الكوكب المراكشي لمواجهة الشباب الرياضي السالمي.

وانتهت مباراة سطاد المغربي ونظيره الوداد الفاسي بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بهدفين لمثلهما، حيث كان السطاد سباقا للتهديف بعد مرور ثلاثين دقيقة من اللقاء، إلا أن الوداد الفاسي تمكن من تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، ليتمكن بعدها من إضافة الهدف الثاني بقدم اللاعب ياسين الزرع، وفي حين كان الكل ينتظر انتهاء المواجهة بفوز وداد فاس، عدل السطاد النتيجة، لتنتهي بالتعادل بين الطرفين.

ورفع السطاد المغربي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع وداد فاس الرصيد إلى 32 نقطة في الرتبة السادسة.

وفي مباراة أخرى، شهدت سيطرة مطلقة لفريق الكوكب المراكشي على مجرياتها، تمكن الاتحاد الرياضي السالمي من الفوز بهدف نظيف بقدم اللاعب السحمودي، بعد خطأ فادح من الحارس الشنوف في إبعاد الكرة، خسارة أزمت وضعية فارس النخيل أكثر مما هي عليه، فيما مكن الانتصار شباب السوالم من اعتلاء الصدارة مؤقتا، في انتظار نتائج باقي المباريات.

ورفع الشباب الرياضي السالمي رصيده إلى 37 نقطة، في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما تجمد رصيد الكوكب المراكشي عند النقطة 21 في المركز 14.



https://ift.tt/eA8V8J

ليست هناك تعليقات