فحوصات طبية لحارس “الأسود” بعد غيابه عن قمة برشلونة
يخضع ياسين بونو، حارس المنتخب الوطني وإشبيلية الاسباني، لفحوصات طبية عقب الاصابة التي غيبته عن قمة برشلونة لحساب نصف نهاٸي كأس الملك.
وتعرض بونو، يوماً واحداً قبل مباراة برشلونة، لإصابة في أصبع اليد خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة برشلونة، التي حكمت علی زملاٸه بمغادرة مسابقة الكأس من محطة النصف.
ولم يشارك بونو في قمة برشلونة رغم سفره مع الفريق الأندلسي الی عاصمة كتالونيا، وعوضه زميله التشيكي توماس فاكليك، الذي تلقت شباكه ثلاثية حكمت علی قطار الفريق بالتوقف في محطة النصف.
https://ift.tt/eA8V8J
أضف تعليق