إعلان علوي

Looking for Muslim Singles? Check out Muslims4Marriage.com

بابا الفاتيكان يشجع الإخلاص لسيدة فاطيما

خلال القداس العام ، حث البابا فرنسيس المؤمنين على التمني لسيدة العذراء ، مذكّرًا بأن 13 مايو هو عيد سيدة فاطيما.بواسطة Fr. بنديكت ماياكي ، SJ
قال البابا فرنسيس في تحياته للمستمعين الناطقين باللغة البولندية في "الجمهور العام الأسبوعي": "نحتفل اليوم بالذكرى الليتورجية لسيدة فاطيما. نوجه أفكارنا إلى الظهورات ورسالتها المرسلة في جميع أنحاء الكوكب". .
استذكر البابا فرنسيس الهجوم على حياة البابا سانت يوحنا بولس الثاني. واعترف بأن سلفه عانى من "تدخل الأم للعذراء المقدسة" في إنقاذ حياته.
قال البابا أيضًا أن يوم الاثنين ، 18 مايو ، يصادف الذكرى المئوية لميلاد JPII. قال البابا إنه سيحتفل بقداسه الصباحي على المذبح فوق قبر القديس في كنيسة القديس بطرس. قال: "دعونا نشكر الله لإعطائنا أسقف روما القديس هذا ، ونطلب منه مساعدتنا: حتى يتمكن من مساعدة كنيسة روما على التحول والسعي إلى الأمام."
ثم ذهب البابا فرنسيس إلى تمني السلام في العالم ، قمة وباء الفيروس التاجي ، وبالتالي روح التكفير والتحول للكوكب من خلال شفاعة السيدة العذراء.
دعا البابا المؤمنين الناطقين باللغة الإيطالية للحصول على اللجوء المستمر لمساعدة السيدة العذراء ، حتى يتمكن الجميع من المثابرة في محبة الله والقريب. صلى خاصة للصغار وكبار السن والمرضى وبالتالي للعروسين.
دعوة لرغبة المسبحة الورديةفي تحياته للمؤمنين الناطقين بالبرتغالية ، تعهد البابا فرانسيسورج الكاثوليك بقياس شهر مايو هذا بصلاة يومية أكثر كثافة وإيمانًا. يذكرنا بأن صلاة المسبحة الوردية هي من بين الرغبات التي عبرت عنها مادونا مرارًا وتكرارًا في فاطيما. وقال "تحت حمايتها ، ستكون آلام الحياة وآلامها أكثر احتمالا".
حب الجارخاطب البابا فرنسيس المؤمنين الناطقين بالألمانية ، ذكّرنا بأن العينات المختلفة لحب الله بالنسبة لنا هي "دعوة قوية لمثل جميع الأشخاص الذين نلتقي بهم" ، خاصة خلال هذا الوقت من الابتعاد الاجتماعي بفضل Covid-19. صلى لكي يملأنا الروح القدس بالصدقة والفرح.
سيدة فاطمةبين مايو وأكتوبر 1917 ، ظهرت السيدة العذراء عدة مرات لثلاثة أطفال برتغاليين - فرانسيسكو وجاسنتا مارتو ، وابن عمهما ، لوسيا دوس سانتوس ، خلال كهف بالقرب من فاطيما ، في البرتغال. في تلك الظهورات ، طلبت السيدة العذراء من الصغار أن يتمنوا المسبحة الورقية للكوكب وتحويل الخطاة.
زار البابا سانت يوحنا بولس الثاني فاطمة 3 مرات - في 1982 و 1991 و 2000. وخلال زيارته عام 2000 ، ضرب جاسنتا وفرانسيسكو. النصب الطقسي لسيدة فاطيما معروف على نطاق واسع في 13 مايو من كل عام.

ليست هناك تعليقات